Domaza
إسبانيا, منطقة بلنسية, أليكانته, Alicante area
property
السعر 1 188 834 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 75 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/11/2023
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقة من غرفتين نوم بالقرب من الشاطئ في توري دي لا هورادادا

تقع الشقة للبيع في توري دي لا هورادادا على ساحل كوستا بلانكا في جنوب إسبانيا يجد الكثير من الناس المنطقة ممتعة للعيش فيها بسبب شواطئها الجميلة ومناخ البحر الأبيض المتوسط ​​وأجواء مريحة. تتميز المنطقة بسحرها الإسباني التقليدي بالإضافة إلى وسائل الراحة الحديثة. تتوفر هنا المحلات التجارية والمطاعم والأنشطة الممتعة. يوفر قرب المنطقة من البحر الأبيض المتوسط ​​للمقيمين فرصًا لممارسة الأنشطة الخارجية مثل السباحة والإبحار والمشي على طول الساحل.

تقع الشقة على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الشاطئ. يقع أيضًا على بعد 2.5 كم من بيلار دي لا هورادادا، وعلى بعد 3.5 كم من سان بيدرو، وعلى بعد 5 كم من ميناء سان بيدرو الذي يستضيف السفن الفاخرة، وعلى بعد 5.8 كم من مركز دوس ماريس للتسوق، وعلى بعد 7.5 كم من ملعب لو روميرو للغولف، وعلى بعد 10 كم من سان بيدرو. يقع مستشفى خافيير ومورسيا الدولي على بعد 40 كم فقط من المطار.

يحتوي الموقع الذي تقع فيه الشقة على مسبح كبير محاط بحدائق خضراء وأماكن مخصصة لوقوف السيارات للمقيمين.

يوجد داخل الشقة غرفتي نوم كبيرتين مع خزائن مدمجة، وغرفة نوم رئيسية مع حمام مزود بمقصورة دش، وحمام آخر، ومطبخ مفتوح وغرفة معيشة كبيرة مع منطقة لتناول الطعام. توجد أيضًا غرفة معيشة كبيرة مع نوافذ على الطراز الفرنسي تفتح على الحديقة الخاصة.


ALC-00908

المعلومات

حجرة النوم
2
ميزات العقارات
حديقة, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, الشرفة, دون الصيانة السنوية
خصائص المنطقة
في 500متر الى البحر