Domaza
إسبانيا, منطقة بلنسية, أليكانته, Alicante area
property
السعر 1 339 386 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 93 m2
4 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق مريحة مكونة من غرفتي نوم و3 غرف نوم بالقرب من وسائل الراحة في أوريويلا كابو رويج

تقع هذه الشقق الأنيقة في لوماس دي كابو رويج، وهي منطقة سكنية جذابة تشكل جزءًا من كابو رويج. تقع هذه المنطقة في منطقة كوستا بلانكا على الساحل الشرقي لإسبانيا على بعد كيلومترين فقط من شاطئ كابو رويج، وتتمتع ببيئة ساحلية مبهجة مع شواطئ نقية حاصلة على العلم الأزرق.

شقق للبيع في أوريويلا، كابو رويج: تقع على بعد 2.5 كيلومتر من مركز التسوق لا زينيا بوليفارد، وعلى بعد 3 كيلومترات من شريط كابو رويج والشاطئ، وعلى بعد 5 كيلومترات من ملعب فيلامارتين الشهير للغولف المكون من 18 حفرة وفيلامارتين بلازا، وعلى بعد 13 كيلومترًا من مدينة توريفايجا. يقع على بعد ساعة بالسيارة من مطاري أليكانتي ومورسيا الدوليين.

تعتبر الشقق جزءًا من مجتمع حديث مع إمكانية الوصول إلى مرافق اللياقة البدنية المشتركة بالإضافة إلى مسبح مشترك كبير محاط بمناطق خضراء ومظللة.

يوجد داخل الشقق غرف نوم مع خزائن مدمجة، وحمام خاص مزود بكابينة دش في غرفة النوم الرئيسية، بالإضافة إلى حمام إضافي مع كابينة دش، ومطبخ مفتوح مجهز تجهيزًا جيدًا، ومنطقة لتناول الطعام وغرفة معيشة واسعة مزينة بنوافذ كبيرة على الطراز الفرنسي تفتح على تراس التشمس.

بينما تحتوي نماذج الشقق في الطابق الأرضي أيضًا على حديقة خاصة، تحتوي نماذج البنتهاوس على مقصورة تشمس اصطناعي خاصة على السطح.


ALC-00575

المعلومات

حجرة النوم
3
ميزات العقارات
الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, حديقة, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, الشرفة, دون الصيانة السنوية
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
تأثيث
مفروش