Domaza
إسبانيا, منطقة أندلوسيا, مالقة, El Limonar
property
السعر 3 085 646 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 98 m2
4 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق جديدة مصممة بشكل أنيق في إل ليمونار، مالقة

تقع الشقق المعروضة للبيع في مالقة، في منطقة الأندلس على الساحل الجنوبي لإسبانيا. مالقة؛ إنه مركز معيشة شعبي يجذب الانتباه بثرائه الثقافي وشواطئه وأجوائه الملونة. تتمتع مدينة مالقة بتاريخ طويل وعميق الجذور، وهو ما يعكس ذلك من خلال هندستها المعمارية ومتاحفها وتقاليدها.

يقع العقار المعروض للبيع في مالقة في منطقة إل ليمونار المعروفة بأجوائها الهادئة وجمالها الطبيعي. تقع الشقق على بعد كيلومترين من الشاطئ، وعلى بعد 5 كم من وسط مالقة وعلى بعد 18 كم من مطار مالقة الدولي. يوجد في المنطقة العديد من المدارس والمراكز الصحية ومحلات السوبر ماركت والمطاعم والأنشطة الثقافية.

يوفر الموقع لسكانه مساحة معيشة مريحة وهادئة مع حدائقه ذات المناظر الطبيعية والمناطق الخضراء. يوجد حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية في الموقع لحياة صحية. يحتوي الموقع على مساحات مفتوحة لإقامة حفلات العشاء والأنشطة الاجتماعية.

تحتوي جميع الشقق على مطابخ مجهزة توفر الاستخدام العملي لسكانها، وتراسات كبيرة حيث يمكنك الاستمتاع بمناخ مالقة المعتدل. يحتوي الموقع على منطقة مغلقة لوقوف السيارات ومستودع لجميع الشقق.


AGP-00862

المعلومات

حجرة النوم
3
ميزات العقارات
غرفة الغسيل, نادي رياضي, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, المصعد, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, الشرفة, حديقة, غرفة تخزين, دون الصيانة السنوية
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات