Domaza
تركيا, إسطنبول, Esenyurt, اسن يورت
property
السعر 314 052 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 115 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/06/2020
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقة من غرفتي نوم مع حمام داخلي في اسطنبول اسنيورت

تقع الشقة في منطقة إسنيورت في إسطنبول، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق عالمية في المدينة والتي تتطور باستمرار. يضم العقار مركز تسوق مفتوح ضمن المجمع.

شقة للبيع في اسطنبول اسنيورت تبعد 100 متر فقط عن مستشفى اسنيورت الحكومي. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع بموقع ملائم على بعد 3 كم من الطريق السريع E-5 ومركز توريوم للتسوق، وعلى بعد 3.5 كم من الطريق السريع TEM ومركز أكباتي للتسوق، وعلى بعد 4 كم من بحيرة كوتشوك شكمجة، وعلى بعد 6 كم من مرسى بيليكدوزو، وعلى بعد 26 كم من مطار اسطنبول.

يتكون مجمع N Logo اسطنبول من 6 أبنية تحتوي على 2679 شقة و 87 محل تجاري. يوفر المجمع وسائل راحة مختلفة مثل حمامات السباحة المفتوحة والمغلقة، وصالة ألعاب رياضية، وساونا، وحديقة للأطفال، وملعب لكرة السلة، وموقف سيارات مغلق، وأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وكاميرات مراقبة.

تحتوي الشقة المكونة من غرفتي نوم على حمام خاص ومطبخ مغلق. تحتوي الشقة على أدوات المطبخ المدمجة والأرضيات الخشبية والسيراميك والأبواب الفولاذية وكابينة الاستحمام.


IST-01493

خريطة

خريطة

المعلومات

حجرة النوم
2
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
الساونا, دون الصيانة السنوية, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, حمام السباحة, حديقة, المدفأة, نادي رياضي, المصعد, الحراسة
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص, موقف سيارات
مصادر الطاقة
غاز
مواجهة
الجنوب الشرقي